اختيار فرص التسويق التابعة
هناك مجموعة واسعة من فرص التسويق التابعة المتاحة. تقدم العديد من الشركات والمواقع الإلكترونية المختلفة فرصًا للتسويق بالعمولة. في معظم الحالات ، يحتاج مالك المدونة ببساطة إلى إرسال عنوان موقع الويب الخاص بمدونته مع بعض المعلومات الأساسية الأخرى للموافقة عليها. في معظم الحالات ، من غير المحتمل أن ترفض الشركة الطلب ما لم يتم اعتبار محتوى الموقع مرفوضًا أو يتعارض مع أهداف الشركة. ومع ذلك ، على الرغم من أن الموافقة على عرض الروابط التابعة على موقع الويب الخاص بك هي عملية بسيطة إلى حد ما ، فإن هذا لا يعني أن مالكي المدونات يجب أن يختاروا فرص التسويق التابعة هذه دون تقدير. من الأفضل بكثير أن تختار بعناية فرص التسويق بالعمولة مع الشركات التي تهم الجمهور المستهدف من المدونة.
يجب أن تسعى المدونة المركزة جيدًا والتي تصل إلى جمهور مستهدف محدد إلى عرض روابط تسويقية توجه حركة مرور موقع الويب إلى الشركات التي تكمل المدونة دون أن تكون بمثابة منافسة مباشرة للمدونة. يساعد هذا في ضمان أن زوار المدونة لن يهتموا فقط بروابط التسويق التابعة ، وبالتالي من المرجح أن ينقروا على الروابط ، بل سيساعد أيضًا على ضمان ألا يجد زوار المدونة أن روابط التسويق التابعة لها مزعجة.
تعظيم فرص التسويق بالعمولة
بمجرد أن يختار مالكو المدونة فرص التسويق بالعمولة ، فقد حان الوقت للنظر في كيفية تعظيم الأرباح الناتجة عن هذه الروابط. هناك بعض العوامل الحاسمة التي يجب على مالكي المدونات النظر فيها بعناية للمساعدة في زيادة أرباحهم من التسويق بالعمولة. يتضمن ذلك التقييم المنتظم لفعالية الروابط التابعة والترويج للمدونة لزيادة عدد الزيارات.
يجب على مالكي المدونات الذين يدمجون التسويق بالعمولة في مدونتهم تقييم فعالية الروابط التابعة بانتظام. يمكن القيام بذلك عن طريق مقارنة النسبة المئوية لزوار المدونة الذين ينقرون على الروابط التابعة لحركة مرور المدونة الإجمالية. يجب على المدونة التي تتمتع بحركة مرور عالية ولكن نسبة صغيرة نسبيًا من الزوار الذين ينقرون على الروابط التابعة أن تفكر في إجراء تغييرات لمحاولة جذب المزيد من زوار المدونة للنقر على الروابط. يمكن أن تشمل هذه التغييرات جماليات الإعلانات أو حجمها أو موقعها. يوصى بإجراء تغيير واحد فقط في كل مرة لأنه يسهل على مالك المدونة تقييم التغييرات الأكثر فائدة.
يمكن لمالكي المدونات أيضًا المساعدة في زيادة الربح من فرص التسويق التابعة لهم عن طريق الترويج الذاتي لدفع موقع ويب إضافي إلى المدونة. من المحتمل أن يكون هذا مفيدًا لأن زيادة حركة المرور على موقع الويب ستترجم بشكل عام إلى ربح أكبر من التسويق التابع. بالإضافة إلى ذلك ، قد يرغب مالك المدونة أحيانًا في ذكر الشركات التي ينتمي إليها لإثارة الاهتمام بالإعلانات على موقع الويب.
فهم متطلبات التسويق بالعمولة
أخيرًا ، يجب على مالكي المدونات الانتباه جيدًا لاتفاقيات التسويق التابعة التي يبرمونها. هذا مهم لأن بعض الشركات قد تضع قيودًا على استخدام رابط إلى موقعها على الويب. قد يشمل ذلك قيودًا مثل تجنب المحتوى المرفوض ، ولا يشمل ذلك الروابط أو الإعلانات للمنافسين المباشرين أو القيود المفروضة على ظهور الروابط التابعة. قد يؤدي عدم الالتزام بهذه الإرشادات إلى فقدان المدونة لامتيازات الإحالة وحرمان مالك المدونة من التعويض.
اعلان
الابتساماتالابتسامات